فريق الإدارة

السيد/ عبد الهادي السعدي

الرئيس التنفيذي

يُعد السيد السعدي واحداً من أكثر مديري الاستثمار والطروحات العامة الأولية شهرة واحتراماً في المنطقة، ويتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في إدارة الاستثمار، إدارة المخاطر، تخطيط الأعمال، العمليات، وإدارة الخزينة. ارتبط السيد السعدي بمؤسسات كبيرة في الأسواق الإقليمية والمحلية، مثل سيتي بنك، ستاندرد تشارترد بنك، ومجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة، وبنك دبي الإسلامي .

اقرأ المزيد

السيد/ علاء دويكات

نائب الرئيس التنفيذي

السيد دويكات هو خبير في إدارة الاستثمار وتطوير الأعمال ولديه ما يزيد عن 20 عامًا من الخبرة المهنية والإنجازات في مجال الخدمات المالية، حيث عمل مع وقدم استشارات لأبرز وأهم البنوك الاستثمارية وشركات الوساطة المالية في الإمارات العربية المتحدة، أبرزها شركة الرمز كابيتال، وشعاع كابيتال، ومركز الخليج الوطني للأسهم والسندات، وإعمار للخدمات المالية.

اقرأ المزيد

السيد/ معن البسطامي

الرئيس التنفيذي للعمليات

عمل السيد البسطامي على مدى سنوات لدى العديد من أبرز مزودي الخدمات المالية المحليين والدوليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حقق خلالها إنجازات عديدة في إدارة المخاطر وإعادة الهيكلة والتمويل والاكتتاب العام والعمليات والامتثال القانوني والتنظيمي. والسيد البسطامي هو أيضاً محاسب قانوني معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008، ومن معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، لندن، المملكة المتحدة، منذ عام 2011.

اقرأ المزيد

السيد/ حاتم العتباني

المدير الإقليمي - قطاع الأسهم أدوات الدين

السيد العتباني هو خبير متمرس في إدارة الاستثمار وتطوير الأعمال المؤسسية وله من الخبرة المهنية ما يربو على 20 عاماً في هذا المجال، بالإضافة إلى سجله الحافل بالإنجازات في الخدمات المالية الإسلامية المرتبطة بالبنوك الاستثمارية وشركات الوساطة المالية في الإمارات العربية المتحدة. حصل السيد العتباني على بكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مصر. 

اقرأ المزيد

السيد/ طلال طوقان

الرئيس التنفيذي لإدارة الاستثمار

يتمتع السيد طلال طوقان بخبرات واسعة تصل لأكثر من 16 عاماً في التحليل المصرفي والمالي، الأسهم، التحليل التقني، التمويل السلوكي، إدارة المحافظ والأصول، والنمذجة المالية. يحمل السيد طوقان شهادة محلل مالي معتمد، ودرجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة عمان الوطنية، ودبلوم مهني في التحليل المالي من معهد الدراسات المصرفية.

اقرأ المزيد

السيد/ جالين مور

رئيس قسم صانع السوق والمشتقات المالية

يتمتع السيد/ جالين بخبرة واسعة تربو على 25 عاماً في الأسواق المالية وصنع السوق والتنفيذ في الأسواق المتقدمة وأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو متخصص في إدارة مخاطر التداول في الأصول المتعددة، ومبيعات دلتا 1 و كيو إف آي، وله سجلاً حافلاً في تطوير المنتجات الجديدة. شغل في السابق العديد من المناصب في الرمز كابيتال، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك الاحتياطي الأسترالي، ورنا للاستثمار، وشركاء إيه سي بي

اقرأ المزيد

السيد/ أيمن غنيم

رئيس قسم تطوير الأعمال

يتمتع السيد غنيم بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في القطاع المالي، أدار خلالها العديد من المؤسسات المالية المرموقة والمعروفة بأدائها القوي في العديد من القطاعات مثل البنية التحتية والتخطيط والتمويل وتقييم الأعمال والتطوير الاستراتيجي وعمليات الدمج والاستحواذ.

يحمل السيد غنيم شهادة محاسب عام معتمد ومستشار مالي معتمد، بالإضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة. كما أنه خبير معتمد في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

اقرأ المزيد

السيد/ نجم طيب

الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات

يتمتع السيد نجم بسجل حافل يمتد إلى 27 عامًا من الخبرة العملية في مجال تكنولوجيا المعلومات في أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط. قاد خلال خبرته الواسعة العديد من المشاريع مع كبريات الشركات العالمية مثل IBM و البنك المركزي التركي والعراقي.
السيد نجم حاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات، وتم تسميته كقائد في مجال التكنولوجيا التحويلية من قبل لجنة المنتدى العالمي لمدراء تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات ISACA وCISM.

اقرأ المزيد

السيد/ شريف زهدي

رئيس قسم العمليات

يتمتع السيد شريف زهدي بخبرة تزيد عن 20 عاماً في القطاع المالي. عمل السيد شريف على الالتزام التام بالتميُّز التشغيلي وتنفيذ المبادرات الإستراتيجية التي تعزّز تطوُّر ونمو الشركة.
السيد شريف حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة عين شمس, بالإضافة إلى نيله العديد من الشهادات المرموقة منها شهادة المحلل المالي المعتمد CFA واعتماد من معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار CISI .

اقرأ المزيد

السيد/ محمد مهرات

منصب مدير الامتثال

يتمتع السيد محمد بخبرة تزيد عن 18 عاماً في أسواق المال وإدارة المخاطر. حيث عمل في مجال إدارة الامتثال, تطوير السياسات، مكافحة غسيل الأموال (AML) وإدارة المخاطر. بفضل خبرته الواسعة في مجال الامتثال التنظيمي والممارسات الأخلاقية في تداول الأسهم، يعد السيد محمد اليوم واحداً من أهم المحترفين في إدارة مراقبة الامتثال.
السيد محمد حاصل على درجة البكالوريوس في مجال المصارف والتمويل، كما حصل على اعتماد من معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار.

اقرأ المزيد

السيد/ طارق موسى

رئيس قسم الموارد البشرية و الشؤون الإدارية

يتمتع السيد طارق بخبرة تزيد عن 10 سنوات في إدارة الموارد البشرية و الشؤون الإدارية. حيث أدى دوراً محورياً في تطوير وتنفيذ سياسات الموارد البشرية وصياغة استراتيجيات القوى العاملة، وتحسين العمليات الإدارية لضمان بقاء طاقم العمل لدينا متحفز ومجهز بالمهارات اللازمة للتفوق في وظائفه.

السيد طارق حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة تشرين, كما شارك في العديد من ورش العمل في مجال إدارة الموارد البشرية وتطوير المهارات الوظيفية.

اقرأ المزيد

السيدة/ رنا ياغي

رئيسة قسم خدمة العملاء

تتمتع السيدة رنا بخبرة تزيد عن 13 عاماً في القطاع المالي، حيث لعبت دورا قيادياً وقوة دافعة لتقديم أفضل الخدمات المالية و تحقيق رضا العملاء بفضل مهاراتها الاستثنائية في القيادة والتواصل و التغلب على العقبات.
السيدة رنا حاصله على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة أوكلاند كما شاركت بالعديد من ورش العمل في مجال مكافحة غسل الأموال وناسداك دبي ومركز دبي المالي العالمي وسلطة دبي للخدمات المالية.

اقرأ المزيد

السيد/ زين جواد

رئيس قسم التحول الرقمي

يتمتع السيد زين بخبرة تزيد عن 18عاماً في القطاع المالي. يتمثل دوره في إحداث ثورة في قطاع الأسواق المالية بمساعدة التكنولوجيا ومواكبة أحدث الحلول الرقمية في أسواق الأموال لوضع معايير جديدة للابتكار في بي اتش ام كابيتال.

السيد زين حاصل حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة يورك سانت جون.

اقرأ المزيد

اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني

اشترك للحصول على وصول كامل إلى منصة التداول الخاصة بنا بمبلغ افتراضي قدره 100,000 دولار أمريكي.

اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني

اشترك للحصول على وصول كامل إلى منصة التداول الخاصة بنا بمبلغ افتراضي قدره 100,000 دولار أمريكي.
⚠️ Fraud Warning
BHM Capital financial services warns the members of the public that its official website operates only under one domain name which is bhmuae.ae & It is not connected with hosts of any other websites that may look similar to its official website or uses the similar logo or name. Our website has all our verified location, information & services. If you receive any suspicious messages or identify any suspicious websites that impersonate or purport to be related to BHM Capital financial services, please give us a call on 800-567-000
تحذير من عمليات الاحتيال ⚠️

تودّ شركة بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية أن تلفت انتباه الجمهور إلى أن الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة  هو bhmuae.ae وهو ليس متصلًا بأي مواقع إلكترونية أخرى قد تبدو مشابهة للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة أو تستخدم اسم مشابه

يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا على جميع معلوماتنا المؤكدة مثل العنوان، قنوات الاتصال والخدمات المتنوعة التي نقدمها.

إذا وصلتكم رسائل مشبوهة أو اكتشفتم مواقع إلكترونية مشبوهة تدّعي أنها “بي اتش ام كابيتال”، فيُرجى الاتصال بنا على 000-567-800

Management Team

Mr. Abdel Hadi Al Sa’di

Chief Executive Officer

Mr. Al Sa’di is one of the most reputable and well-respected investment management and IPO managers in the region, with more than 20 years of experience in Investment Management, Risk Management, Business Planning, Operations, and Treasury Management. Mr. Al Sa’di has been associated with large institutions in regional and domestic markets, such as CitiBank, Standard Chartered Bank, ANZ Bank and Dubai Islamic Bank.

Read more

Mr. Alaa Dwekat

Deputy Chief Executive Officer

Mr. Dwekat is an Investment Management & Business development expert with more than 20 years of professional experience and achievement in the financial services industry working with, advising and leading prominent and key investment banks & equities trading houses in the UAE, including Al Ramz Capital, Shuaa Capital, Gulf National Securities Center and Emaar Financial Services.

Read more

Mr. Ma’an Al Bostami

Chief Operating Officer

Mr. Al Bostami has been associated with large international and local financial services providers in the UAE, having accomplished significant milestones in risk management, restructuring, financing, IPO, operations, legal, and regulatory compliance. Mr. Al Bostami is a Certified Public Accountant, USA, since 2008, and a CISI, London UK, since 2011.

Read more

Mr. Hatim Al Atabani

Regional Director – Equities

Mr. Al Atabani is an Investment Management and Institutional Business development expert with more than 20 years of professional experience and achievement in the Islamic financial services industry associated with leading investment banks & equities trading houses in the UAE. Mr. Atabani has a Bachelor in Economics from The American University of Cairo, Egypt, in 1994.x

Read more

Mr. Talal Touqan

Chief Investment Officer

Mr. Talal Touqan has more than 16 years of extensive experience in Banking & Financial Analysis, Equities, Technical Analysis, Behavioural Finance, Portfolio and Asset Management, and Financial Modelling. Mr. Touqan is a CFA Charter holder, and holds a Bachelor’s Degree in Finance and Banking from Amman National University and a Vocational Diploma in Financial Analysis from the Institute of Banking Studies.

Read more

Mr. Galen Moore

Head of Cash Equity & Derivative Market Making

Mr. Galen is a Financial markets professional with over 25 years of market making and execution experience in developed and MENA markets. Product knowledge specialist in multi-asset risk trading, delta 1, QFI Sales with a proven track record in new product development. Past experience include Al Ramz Capital, NBAD, RBS, Rana Investment and ACP Partners.

Read more

Mr. Ayman Ghoneim

Chief Business Development Officer

Mr. Ghoneim has more than 25 years of extensive experience in the financial sector, steering prestigious financial institutions that achieve predictable business operations across the spectrum from infrastructure to planning, finance, business evaluation, strategic development, mergers and acquisitions.

Mr. Ghoneim is CPA, CFC, and MBA from the University of Wolverhampton, UK. Certified expert in Abu Dhabi Chamber of Commerce and Industry.

Read more

Mr. Najim Tayib

Chief Information Officer

Mr. Najim has an impressive track record of 27 years of hands-on experience, marked by his significant IT projects with some of the largest companies in MENA region. Mr. Najim contributed extensively as an integral member of the IBM technical team, collaborating closely with the Central Bank of Turkey and Central Bank of Iraq.

Mr. Najim holds a master’s degree in information technology and was recognized as a transformative technology leader by the Global CIO Forum Committee, ISACA, CISM.

Read more

Mr. Sherif Zohdy

The Head of operations

Mr. Sherif has more than 20 years of experience in the financial industry. Mr. Zohdy consistently demonstrated an unwavering commitment to operational excellence and the implementation of strategic initiatives that drive the company’s growth.

Sherif holds a bachelor’s degree in accounting from Ain Shams University. In addition to esteemed certificates, including both CFA, as well as accreditation from the Chartered Institute for Securities & Investment.

Read more

Mr. Mohammad Mohrat

The Compliance Manager

Mr. Mohammad Osama Mohrat has 18 years of experience in financial markets and risk management, excels in policy development, Anti-Money Laundering (AML), compliance, and risk management. With an extensive background in ensuring regulatory adherence and ethical practices within the stock trading industry, Mr. Mohammad is a distinguished professional in the field of compliance.

Mr. Mohammad holds a bachelor’s degree in Banking and Financial Science and accreditation from the Chartered Institute for Securities & Investment.

Read more

Mr. Tarek Mousa

The head of Human Resources and Administration Department

Mr. Tarek has more than 10 years of experience in the human resources and administration functions, playing a pivotal role in the development and execution of our HR policies, shaping workforce strategies, and optimizing administrative processes to ensure our workforce remains motivated, engaged, and equipped with the best skills needed to excel in their roles.

Mr. Tarek holds a bachelor’s in economy from Tishreen University and attends many training courses and workshops in HRM and Talent management.

Read more

Ms. Rana Yaghi

The Head of Customer Service at BHM Capital

Ms. Rana has over 13 years of dedicated service in the financial industry, and has emerged as a respected leader and a driving force behind our commitment to customer satisfaction with her exceptional skills in problem-solving, communication, and leadership.

Ms. Rana holds a bachelor’s degree of Bachelor of Science from University of Auckland and participates in many trainings and workshops regarding Anti-Money Laundering, Nasdaq Dubai Rules, DIFC and DFSA.

Read more

Mr. Zein Jawad

The Head of Digital Transformation

Mr. Zein has over 18 years of experience in the financial industry. His mission is to revolutionize the financial markets sector by harnessing the power of technology through digital solutions that have not only kept pace with industry trends but have also set new standards for innovation at BHM Capital.

Mr. Zein holds a Master degree of Business Administration from York ST. John University.

Read more

اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني

اشترك للحصول على وصول كامل إلى منصة التداول الخاصة بنا بمبلغ افتراضي قدره 100,000 دولار أمريكي.
⚠️ Fraud Warning
BHM Capital financial services warns the members of the public that its official website operates only under one domain name which is bhmuae.ae & It is not connected with hosts of any other websites that may look similar to its official website or uses the similar logo or name. Our website has all our verified location, information & services. If you receive any suspicious messages or identify any suspicious websites that impersonate or purport to be related to BHM Capital financial services, please give us a call on 800-567-000
تحذير من عمليات الاحتيال ⚠️

تودّ شركة بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية أن تلفت انتباه الجمهور إلى أن الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة  هو bhmuae.ae وهو ليس متصلًا بأي مواقع إلكترونية أخرى قد تبدو مشابهة للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة أو تستخدم اسم مشابه

يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا على جميع معلوماتنا المؤكدة مثل العنوان، قنوات الاتصال والخدمات المتنوعة التي نقدمها.

إذا وصلتكم رسائل مشبوهة أو اكتشفتم مواقع إلكترونية مشبوهة تدّعي أنها “بي اتش ام كابيتال”، فيُرجى الاتصال بنا على 000-567-800